الرئيسية - معلومات هامة

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة

 
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء. العديد من برامح النشر المكتبي وبرامح تحرير صفحات الويب تستخدم لوريم إيبسوم بشكل إفتراضي كنموذج عن النص، وإذا قمت بإدخال "lorem ipsum" في أي محرك بحث ستظهر العديد من المواقع الحديثة العهد في نتائج البحث. على مدى السنين ظهرت نسخ جديدة ومختلفة من نص لوريم إيبسوم، أحياناً عن طريق الصدفة، وأحياناً عن عمد كإدخال بعض العبارات الفكاهية إليها.
 

 

8 أمور لا تتغاضى عنها لاختيار أفضل فندق لقضاء عطلة عائلية

اختيار الفندق المناسب أحد أهم القرارات التي تتخذها عندما تخطط لقضاء إجازة عائلية بصحبة الأطفال، فالحجز بموقع غير مناسب، قد يقودك بالنهاية إلى الاسراف في الانفاق، أوالبقاء في جزء معزول من المدينة، أو الشعور بعدم الراحة، وفي المقابل يعد اختيار فندق مثالي وملائم لقضاء عطلة عائلية ضمانا لرحلة مريحة للجميع، وهذه العوامل في التقرير التالي لا تتغاضى عنها عند اختيار فندق مثالي للبقاء مع أسرتك خلال رحلتك المقبلة.

اختيار الموقع المناسب لقضاء عطلة عائلية يمكن أن يعني الفرق بين إقامة فندق ممتعة أو بائسة، هكذا يرى خبراء السفر، فهل تريد أن تكون بالقرب من الشاطئ، أو في قلب المدينة؟ أو ربما تفضل الهدوء في الضواحي، حدد اختياراتك أولا للوصول إلى الفندق المثالي لتطلعاتك وبقية أفراد الأسرة.

النقل هو عامل مهم أيضا، فإذا كنت ترغب في توفير المال، تأكد من اختيار فندق على مسافة قريبة من المعالم السياحية أو بالقرب من وسائل النقل العام الموثوق بها، ويمكنك الاتصال بفندقك مقدما لمعرفة ما اذا كان يقدم خدمة النقل من المطار أو إلى المواقع المجاورة، وعما إذا كانت هناك رسوم للخدمة.


 

شركاؤنا / عملاؤنا